التخطي إلى المحتوى

أقيمت يوم أمس الاحد الموافق الثامن والعشرين من شهر أبريل الجاري عديد المباريات في الدوريات الخمسة الكبرى بالإضافة إلى الكونفدرالية الأفريقية وغيرها من المباريات الأخرى التي نرصدها لكم في التقرير التالي :-

نتائج مباريات الاحد 28 / 4 / 2019 في جميع البطولات

البداية كانت بالدوري الإنجليزي الممتاز حيث أقيمت ثلاثة مباريات الأولى تغلب فيها ليستر سيتي على الأرسنال بثلاثة أهداف مقابل لا شيء وفي المباراة الثانية عاد مانشستر سيتي من ميدان بيرنلي ملعب تيرف مور بالفوز بهدف أجويرو وإنتهت مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وفي بطولة الدوري الاسباني خسر فالنسيا من إيبار بهدف واحد مقابل لا شيء وتغلب جيرونا على إشبيلية بهدف مقابل لا شيء ونجح ريال سوسيداد في الفوز على خيتافي بهدفين مقابل هدف وإنتهت مباراة فياريال وهويسكا بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق وتعرض ريال مدريد لخسارة مفاجأة من رايو فاليانكو بهدف مقابل لا شيء.

وفي الكالتشيو الإيطالي نجح نابولي في الفوز على فروسينوني بهدفين مقابل لا شيء وإنتهت مباراة كييفو فيرونا ضد بارما وسبال ضد جنوى بنفس النتيجة هدف لكل فريق وتغلب لاتسيو على سامبدوريا بهدفين مقابل هدف وإقتنص نابولي فوز هام على تورينو بهدفين مقابل لا شيء.

وفي الدوري الألماني قلب فولفسبورج تأخره أمام هوفنهايم إلى فوز بأربعة أهداف مقابل هدف وفشل بايرن ميونخ في تحقيق الفوز على نورنبيرج وإستغلال تعثر بروسيا دورتموند ضد شالكه وتعادلا بهدف لكل فريق.

وفي الدوري الفرنسي نجح نيس في الفوز على جانجون بثلاثية نظيفة وتغلب كان على ديجون بهدف وفاز ليل على نيم أولمبيك بخماسية نظيفة وتعادل أميان مع ستراسبورج سلبياً بدون أهداف وإنتهت مباراة أنجيه وستاد ريمس 1-1.

وفاز سانت إيتيان على تولوز بهدفين مقابل لا شيء فيما تعرض مارسيليا لخسارة مفاجأة على أرضه وبين جمهوره من نانت بهدفين مقابل هدف.

وأخيراً في الكونفدرالية الافريقية فاز الصفاقسي التونسي على نهضة بركان بهدفين مقابل لا شيء ونحج الزمالك في حسم مباراته ضد النجم الساحلي بهدف واحد مقابل لا شيء على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *