التخطي إلى المحتوى

أقيمت يوم أمس السبت الموافق السابع والعشرين من شهر أبريل الكثير من المباريات في جميع الدوريات وفي التقرير التالي يسلط معكم ” في المدرج ” خلال السطور التالية أبرز النتائج التي شهدتها تلك اللقاءات.

نتائج مباريات السبت 27 / 4 / 2019 في جميع البطولات

البداية كانت في كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم حيث نجح فريق نادي الاتحاد في العبور إلى المباراة النهائية بالفوز على النصر بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت الفريقان على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية ” الجوهرة المشعة ” في نصف النهائي.

وفي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم وضع الترجي الرياضي التونسي قدماً في الدور النهائي بعد فوزه على ضيفه فريق نادي مازيمبي الكونجولي بهدف واحد مقابل لا شيء في ذهاب الدور نصف النهائي على الملعب الأوليمبي برادس.

وفي الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم أقيمت اليوم ستة لقاءات حيث سقط توتنهام هوتسبيرز على ملعبه ووسط جمهوره في الوايت هارت لين بهدف واحد مقابل لا شيء قبل أن تشهد مباراة ساوثهامبتون وبورنموث تعادل بثلاثة أهداف لكل فريق.

وعلى ملعب سيلهرست بارك سقط كريستال بالاس في فخ التعادل السلبي مع إيفرتون سلبياً بدون أهداف وإقترب وولفرهامبتون من ملامسه الحلم الأوروبي بفوزه على واتفورد بهدفين مقابل هدف فيما تغلب فولهام على كارديف سيتي بهدف نظيف وكلاهما ضمن الهبوط وأخيراً تعادل برايتون مع نيوكاسل يونايتد.

وفي الدوري الاسباني الممتاز لكرة القدم تعادل أتلتيك بيلباو مع ديبورتيفو الافيس بهدف لكل فريق وتغلب أتلتيكو مدريد على فريق نادي بلد الوليد بهدف نظيف فيما إنتهت مباراة ليجانيس وسيلتا فيجو بالتعادل السلبي بدون أهداف وتوج برشلونة بالليجا بفضل فوزه على فريق نادي ليفانتي بهدف الارجنتيني ليونيل ميسي.

وفي الدوري الايطالي تغلب بولونيا على إمبولي بثلاثة أهداف مقابل هدف فيما ضرب روما ضيفه كالياري بثلاثية نظيفة وتعادل إنتر ميلان ويوفنتوس في ديربي إيطاليا بهدف لكل فريق.

وفي الدوري الالماني سقط بروسيا دورتموند على أرضه ووسط جمهوره من شالكه 04 بأربعة أهداف مقابل هدفين فيما تعادل آينتراخت فرانكفورت مع هيرتا برلين بهدف لكل فريق وتغلب هانوفر على ماينز بهدف مقابل لا شيء فيما ضرب فورتونا دوسلدورف فريق نادي فيردر بريمن بأربعة أهداف مقابل هدف.

والحق لايبزيج هزيمه بضيفه فريق نادي فرايبورج بهدفين مقابل هدف وأخيراً تغلب شتوتجارت على بروسيا مونشنجلادباخ بهدف واحد مقابل لا شيءً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *