التخطي إلى المحتوى

إنتهت مباراة العربي ضد الكويت والتي جمعت الفريقان على لقب كأس ولي العهد الكويتي بفوز فريق نادي الكويت بركلات الجزاء الترجيحية بثلاثة ركلات مقابل إثنين وذلك بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي بدون أهداف في المباراة التي جمعتهما اليوم على إستاد جابر الدولي.

وحضر المباراة سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح وقام بتسليم الميداليات الذهبية للفريق الفائز الذي إحتفظ باللقب الغالي للموسم الثاني تواليًا ويرفع عدد تتويجاته في البطولة إلى الرقم 8 ليتفوق على العربي منافسه في النهائي إلى لقب واحد.

نتيجة مباراة العربي ضد الكويت الشوط الاول

بدأت مباراة العربي ضد الكويت بداية قوية من جانب الفريقين وحاول كل فريق أن يخطف زمام المبادرة الهجومية من الفريق الآخر وجاءت الإنطلاقة الحقيقة من جانب فريق نادي الكويت الذي صوب له فيصل زايد لكن سلمان عبد الغفور حارس مرمى العربي كان لها بالمرصاد.

ورد فريق العربي سريعًا عن طريق محاولة للاعب محمد فريح لكن تصويبته جانبت المرمى ليهدأ بعدها إيقاع المباراة بصورة تدريجية وإنحصرت الكرة في منطقة وسط الملعب طيلة أحداث الوقت المتبقي لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

نتيجة مباراة العربي ضد الكويت الشوط الثاني

في الشوط الثاني تأثر أداء العميد سلبًا بالمواجهة الدفاعية المنظمة التي قام بها لاعبوا فريق نادي الكويت متمثلين في المدافع أحمد الصالح وأحمد إبراهيم بالإضافة إلى تشافي توريس فيما تأثر أداء لاعبوا الوسط بعد توكيل علي عبد الله الشمالي بمهمة تأمين منطقة الدائري وغاب عن المشهد ماريون.

وبعد إنقضاء النصف الثاني من الشوط حاول الجميع تنويع اللعب والوصول إلى الطريقة المثلى التي تمكنهم من الشباك فحاول العربي ضرب الكويت من العمق فيما لجأ الأخير إلى الأطراف وكانت المحاولة الأبرز ليعقوب الطراورة لكن سليمان عبد الغفور وقف سد منيع أمام جميع هجمات لاعبي الأبيض.

نتيجة مباراة العربي ضد الكويت في الشوطين الإضافيين

مر الشوطين الإضافيين من المباراة سجالًا دون حدوث أي هجمات تذكر وإتسمت النصف ساعة بالحذر والحرص وإنتهت على وقع التعادل السلبي أيضًا لتهدي ركلات الجزاء فريق نادي الكويت اللقب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *