التخطي إلى المحتوى

أبدى متوسط ميدان الفريق الاول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني إيفان راكيتيتش موقفه من البقاء أو الرحيل عن قلعة البلوجرانا خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة وذلك بعد فوز الفريق يوم أمس السبت بلقب الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم للمرة ال26 في تاريخه.

ركيتيتش يحسم موقفه مع برشلونة

وقال راكي في تصريحات صحفية نشرتها بعض المواقع الأجنبية اليوم الاحد أنه يملك في عقده مع فريقه الحالي برشلونة ثلاثة سنوات وبالفعل سوف يقوم بتطبيق المدة ويبقى مع فريقه لثلاثة أعوام مقبلة خاصةً أنني أستمتع باللعب مع هذه المجموعة من اللاعبين المميزين.

واردف : في كرة القدم جميع الامور متاحة وكل الأمور من الممكن أن تحدث لكن يجب أن يبقى اللاعب هادئاً للغاية وحان الوقت لكي نستمتع بالبطولة التي حصلنا عليها يوم امس والإستعداد جيداً لمباراة ليفربول في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وواصل راكي : أعيش مع زوجتي وأبناء في مدينة برشلونة عيشة طيبة ودائماً ما يشعرني الجمهور بلحظات رائعة لا تنسى لذلك من الصعب أن أقوم بالرحيل أو التفكير عن مغادرة النادي والمدينة.

وأنهى تصريحاته بخصوص ليونيل ميسي وأكد أنه لو كان يلعب مع أطفاله في المنزل لما فاز بجميع هذه البطولات مع الفريق أنه حقاً رائع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *