بعد جيسوس.. رسميًا: آرسنال يتعاقد مع نجم جديد من مانشستر سيتي

أعلن نادي آرسنال الإنجليزي تعاقده مع نجم جديد قادمًا من صفوف مانشستر سيتي، بعدما سبق له التوقيع مع مهاجم السماوي جابرييل جيسوس، حيث يواصل الجانرز تدعيم صفوفه للموسم الجديد من أجل المنافسة بقوة على التأهل لدوري أبطال أوروبا ولم لا المنافسة على اللقب.

آرسنال يتعاقد مع زينتشينكو

وأتم نادي آرسنال بشكل رسمي تعاقده مع الأوكراني الدولي ألكسندر زينتشينكو قادمًا من مانشستر سيتي، لتدعيم مركز الظهير الأيسر في ظل إصابات كيران تيرني المتكررة، واقتراب خروج نونو تافاريس من أحمر العاصمة لندن.

وكشفت التقارير الصحفية أن الصفقة كلفت خزائن الجانرز 30 مليون يورو فقط، إلا أن النادي لم يكشف عن سعر الصفقة ولا مدة العقد الذي وقعه اللاعب، والمتوقع أن يكون 5 مواسم قادمة.

ويفتح خروج الأوكراني عن صفوف مانشستر سيتي صفقتين آخرتين في البريميرليج، وهما انضمام الإسباني مارك كوكوريلا ظهير برايتون لصفوف السيتي تعويضًا لرحيل زينتشينكو، وأيضًا رحيل نونو تافاريس لصفوف برايتون، حسب ما أكدته الصحافة الإنجليزية في الأيام الماضية.

وانضم زينتشينكو لصفوف السيتي في عام 2016 قادمًا من الدوري الروسي، وخاض اللاعب إجمالي 125 مباراة مع فريقه السابق بالدوري الإنجليزي الممتاز، وخلال الموسم الماضي فقط 2021-2022 شارك في 28 مباراة وقدم خلالها 5 تمريرات حاسمة.

ويلعب زينتشينكو في أكثر من مركز، حيث بدأ كجناح ولاعب وسط مساند، إلا أن حاجة بيب جوارديولا لظهير أيسر اضطرته لتغيير مركزه، وأجاد اللاعب في المركز الجديد، وهو ما سيمنح إضافة قوية للجانرز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!