التخطي إلى المحتوى

قاد الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله فريقه النصر لتحقيق فوز كبير على نادي الحزم إستقر عند ثلاثة أهداف مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت الفريقان السبت على ملعب إستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية لحساب مباريات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم.

حمد الله يقوم النصر لإفتراس الحزم بثلاثية نظيفة

افتتح عبد الرزاق حمد الله ثلاثية فريقه في الدقيقة الخامسة من ركلة جزاء إحتسبها له الحكم المجري فيكتور كاساي قبل أن يعود بعد إحدى وعشرين دقيقة ويضيف الهدف الثاني وينتهي الشوط الأول بتقدم العالمي 2-0.

وفي الشوط الثاني حاول النصر زيادة الغلة التهديفية وهو ما تحقق في الدقيقة السادسة والستين ليقتنص النصر فوز كبير يقربه من حسم لقب الدوري قبل مباراة واحدة على النهاية.

ورفع النصر بثلاثيته في مرمى الحزم رصيده من النقاط إلى النقطة السابعة والستين إستقر بهم في المركز الأول بفارق نقطة عن الهلال الوصيف.

فيما توقف رصيد نادي الحزم عند النقطة الثلاثين في المركز الثاني عشر قبل جولة واحدة على نهاية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم.

وفي الجولة الثلاثين يواجه فريق نادي النصر ضيفه الباطن يوم الخميس السادس عشر من شهر مايو على ملعب إستاد الأمير فيصل بن فهد الملز.

في المقابل يحل الحزم ضيفاً ثقيلاً على القادسية على ملعب إستاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية ” الراكة ” في نفس اليوم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *