عاجل.. ليفربول يستقر على بديل محمد صلاح من الدوري الإيطالي

إستقرت إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الأنجليزي على بديل الدوري المصري محمد صلاح والذي طلب الحصول على مبلغ مالي كراتب أسبوعي قوبل بالرفض وهو ما يقربه من الرحيل خلال الموسم المقبل.

إدارة ليفربول تستقر على بديل محمد صلاح من يوفنتوس الايطالي

وقالت صحيفة ” ميرور ” البريطانية أن إدارة نادي ليفربول الانجليزي إستقرت على تدعيم صفوف الريدز بلاعب مميز خلال فترة الأنتقالات الصيفية القادمة ليكون بديلًا لهداف الفريق الدولي المصري محمد صلاح.

وأضافت الصحيفة أن الأنباء الواردة من العاصمة الإيطالية والتي أكدت يوم أمس الأثنين إنتهاء العلاقة بين يوفنتوس واللاعب الدولي الارجنتيني باولو ديبالا بعثت التفاؤل في قلعة الأنفيلد.

وترى إدارة الليفر أن ديبالا يعد الصفقة الذهبية والبديل المثالي الذي يقدر على تعويض رحيل محمد صلاح المنتظر بنهاية عقده في صيف العام 2023.

وتأكد بشكل رسمي يوم أمس رحيل ديبالا عن البيانكونيري بنهاية الموسم وهو ما يجعله لاعب حر يمكن لأي فريق ضمه دون دفع أي أموال كبيرة لفريقه.

وفي ظل الغموض الكبير الذي يحيط بمستقبل محمد صلاح مع الريدز بات ديبالا الحال المثالي والمفضل للألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفر.

ولن تكون مهمة الليفر سهلة للظفر بخدمات ديبالا وسيواجه الفريق منافسة قوية من جانب الأندية الطامحة في ضمه أبرزها إنتر ميلان الإيطالي وبرشلونة الإسباني بعد أن أعلنا رغبتهما في الحصول على توقيعه نظرًا لمكانته الفنية التي يمتلكها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!