التخطي إلى المحتوى

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي الرياضي التونسي من الوصول إلى الدور النهائي من بطولة دوري أبطال افريقيا بتعادله الثمين مع فريق نادي مازيمبي الكونجولي سلبياً بدون أهداف في المباراة التي جمعت الفريقان على ملعب مازيمبي الوطني بالعاصمة الكونجولية لحساب مباريات إياب الدور نصف النهائي.

الترجي يتأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا

وإستفاد الترجي من فوزه ذهاباً بهدف مقابل لا شيء في عبوره إلى المباراة النهائية للمرة الثامنة في تاريخة بحثاً عن اللقب الثاني توالياً بعد الذي حققه الموسم الماضي على حساب فريق النادي الأهلي المصري.

ونجحت الواقعية الكبيرة التي لعب بها أنيس الشعلالي المدير الفني معين الشعلالي في إقتناص فريقه لتعادل سلبي وحافظوا على نظافة الشباك على الرغم من الهجوم الرهيب لأصحاب الأرض.

وكان مالابا أخطر لاعبي الفريق الكونجولي وشن غارات من الناحية اليمنى لكن أيمن بن محمد نجح في التصدي لها بمساعدة حارس مرماه معز بن شريفيه.

وكانت الهجمات التونسية على إستحياء كبير من أجل مباغته أصحاب الأرض عن طريق تصويبات الظهير الأيسر بن محمد الذي كان قريباً للغاية من التسجيل في منتصف الشوط الأول.

ودافع جبوهو حارس مرمى مازيمبي عن مرمى فريقه وأخرج أكثر من كرة لتبقى النتيجة على حالها حتى النهاية ليتأهل الترجي إلى المشهد الختامي من أعرق البطولات الأفريقية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *