التخطي إلى المحتوى

كشفت واندا نارا وكيلة أعمال الأرجنتيني ماورو إيكاردي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنتر ميلان الإيطالي عن موقفه من البقاء أو الرحيل عن النيراتزوري خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

واندا تحسم موقف إيكاردي

وقالت واندا في تصريحات صحفية أبرزتها ” شبكة سبورت ميدياست ” أن إيكاردي حسم موقفه بالبقاء مع إنتر ميلان خلال الموسم المقبل.

وكان سباليتي المدير الفني للفريق قد صرح بعد مباراة فريقه التي تعادل فيها ضد يوفنتوس بهدف لكل فريق أنه يرى نفسه مدرباً للإنتر خلال 100 عام قادمين.

لترد عليه واندا وتؤكد أن إيكاردي يتمنى هو الآخر أن يبقى 150 عاماً مع الإنتر إنه أصغر سناً من سباليتي وبالتالي سوف يبقى فترة زمنية أطول.

وأضافت واندا ” لم أكن أعلم أن ماورو سيشارك في مباراة اليوفي السابقة خاصةً أنني لست من أصدقاء سباليتي مثل كاسانو لكنني أحببت الطريقة التي يلعب بها إيكاردي.

وأردفت ” مارورو يلعب من أجل الفريق يفعل كل ما يطلبه منه المدير الفني ويستمتع بخفه وشراسه داخل منطقة الجزاء تمكنه من تسجيل الكثير من الأهداف.

وأنهت أن زوجها كان قد غاب أكثر من شهر رفقة الميلان بعد أزمة تجريده من قيادة الفريق وسحب الشارة منه لصالح سمير هندانوفيتش قبل أن يعود من جديد.

وبإعلان واندا بقاء إيكاردي تكون قد وجهت صفعة قوية لريال مدريد الإسباني الذي أكد في أكثر من مناسبة إستعداده للحصول على خدمات اللاعب في فترة الإنتقالات المقبلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *