التخطي إلى المحتوى

سقط الفريق الأول لكرة القدم بنادي توتنهام هوتسبيرز في فخ الخسارة أمام ضيفه فريق وست هام يونايتد بهدف واحد مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت الفريقان على ملعب إستاد وايت هارت لين ضمن مباريات الجولة السادسة والثلاثين من البريميرليج.

توتنهام يسقط أمام وست هام يونايتد

إنتهت فعاليات الشوط الأول بين الفريقين بالتعادل السلبي بدون أهداف وفي الشوط الثاني أثناء بحث السبيرز عن هدف التقدم باغتهم مهاجم الضيوف ميشيل أنطونيو في الدقيقة السابعة والستين بتسجيل هدف الفوز الذي حافظ عليه الضيوف حتى النهاية.

بهذا الفوز رفع وست هام يونايتد رصيدهم من النقاط إلى النقطة السادسة والأربعين في المركز الحادي عشر فيما توقف رصيد نادي توتنهام هوتسبيرز عند النقطة سبعين في المركز الثالث عشر.

وحملت الخسارة التي مني بها أبناء ماوريسيو بوكيتينو الرقم 12 في الدوري الإنجليزي هذا الموسم خلال 23 مباراة في مقابل تعادل واحد فقط.

ويعتبر الفوز الذي حققه وست هام هو الثالث عشر له في البريميرليج مقابل ستة عشر خسارة والتعادل في سبعة مباريات.

وألحق وست هام الهزيمة الأولى بتوتنهام على ملعبه الجديد وايت هارت لين بعد أن نجح في الفوز بجميع المباريات الماضية التي لعبها عليه.

ويستعد رفقاء سون هيونج مين لمواجهة فريق نادي أياكس أمستردام الهولندي في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *