التخطي إلى المحتوى

تمكن الفريق الاول لكرة القدم بنادي وولفرهامبتون من تحقيق الفوز على فريق نادي واتفورد بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت الفريقان على ملعب فيكارج رود ضمن مباريات الجولة السادسة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وولفرهامبتون يضرب واتفورد بثنائية

افتتح خيمينيز ثنائية وولفرهامبتون في الدقيقة الحادية والأربعين من الشوط الأول قبل أن يدرج أندري جراي التعادل لأصحاب الأرض فريق نادي واتفورد في الدقيقة الحادية والخمسين وفي الدقيقة السابعة والسبعين نجح لاعب الوسط دييجو جوتا في تسجيل هدف الفوز لفريقه.

وحافظ المدير الفني نون سبيريتو سانتو الذي حقق الفوز الثاني له على التوالي والخامس عشر له في البطولة على مركزه السابع برصيد 54 نقطة ليقترب حلم الفريق بالمشاركة في الدور التمهيدي للدوري الأوروبي الموسم المقبل كإنجاز تاريخي للنادي القادم من دوري الدرجة الأولى.

في المقابل فرط فريق نادي واتفورد ” الهورنتس ” من التقدم إلى المركز السابع وهبط إلى المركز الثامن بعد أن توقف رصيد عند النقطة الخمسين ليفقد فرصة المشاركة أوروبياً الموسم القادم.

وفي الجولة السابعة والثلاثين يستضيف فريق نادي وولفرهامبتون ضيفه فريق فولهام على ملعبه موليينو يوم السبت 4 مايو في المقابل يحل واتفورد ضيفاً ثقيلاً على فريق نادي تشيلسي على ملعب ستامفورد بريدج يوم 5 مايو.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *