أخبار ريال مدريد اليوم.. برشلونة يخطط للتعاقد مع نجم الملكي Real Madrid في الموسم المقبل

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن رغبة برشلونة في التعاقد مع منبوذ كارلو أنشيلوتي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك من أجل تدعيم مشروع تشافي هيرنانديز المدير الفني للبارسا، والذي يقوم بشكل رئيسي على اللاعبين صغار السن مع بعض اللاعبين ذوي الخبرة في مختلف المراكز داخل الملعب.

برشلونة يخطط للتعاقد مع نجم ريال مدريد

وحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية والمقربة من نادي برشلونة، إدارة البلوجرانا برئاسة خوان لابورتا تسعى لتوجيه صفعة قوية للغريم ريال مدريد والتعاقد مع النجم ماركو أسينسيو في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك في ظل ابتعاده بشكل كبير عن المشاركة مع الميرنجي في الموسم الحالي.

ولم يشارك صاحب الـ26 عامًا سوى في 51 دقيقة فقط بشكل إجمالي، خلال التسعة مباريات التي خاضها الفريق منذ بداية الموسم الجاري 2022-2023، وأبدى اللاعب الدولي الإسباني غضبه بشكل واضح في مباراة ريال مايوركا، حيث انفعل على دكة البدلاء بعدما استنفذ المدرب كارلو أنشيلوتي التبديلات دون إعطاءه الفرصة.

متى ينتهي عقد أسينسيو مع ريال مدريد؟

وينتهي عقد ماركو أسينسيو مع ريال مدريد في الصيف المقبل، وهو ما يجعل الميرنجي تحت ضغط، بعدما انتهت فترة الانتقالات الماضية وسط اهتمام من عدة أندية أبرزها آرسنال وآي سي ميلان، ولكن لم يقدم أحدهم عرضًا رسميًا للفوز بخدمات اللاعب.

ويمتلك فلورينتينو بيريز فرصة ذهبية للبحث عن عروض للاعب خلال يناير القادم، وتحقيق استفادة على المستوى المادي، بدلًا من رحيله مجانًا في الصيف التالي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!