ريال مدريد Real Madrid يواصل مسلسل نتائجه السلبية ويخسر من شاختار في دوري أبطال أوروبا

أنتهت أحداث مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي شاختار دونيتسك ضد ريال مدريد بفوز شاختار بهدفين دون رد في إطار الجولة الخامسة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2020-2021.

نتيجة مباراة ريال مدريد Real Madrid ضد شاختار في دوري أبطال أوروبا

وكان الشوط الأول قد أنتهي بالتعادل السلبي بدون أهداف مع وجود هجمات من كلا الفريقين من أجل احراز هدف التقدم الإ أن الشوط الأول أنتهي بالتعادل السلبي بين شاختار دونتيسك وريال مدريد.

وفي الشوط الثاني ومع الدقيقة 57 سجل دينتينهو الهدف الأول لصالح شاختار دونتيسك الأوكراني، وفي الدقيقة 82 سجل مانور سولومون نجم شاختار الهدف الثاني لصالح فريقه، بعدها حاول فريق ريال مدريد من أجل احراز هدف تقليص الفارق والعودة إلى اللقاء الإ أن المباراة أنتهت بفوز شاختار دونيتسك الأوكراني علي ريال مدريد الإسباني بهدفين دون رد.

ترتيب المجموعة بعد مباراة ريال مدريد Real Madrid ضد شاختار

وبهذا الفوز أرتفع رصيد شاختار دونيتسك إلى 7 نقاط في المركز الثاني، بينما يتجمد رصيد ريال مدريد عند 7 نقاط أيضًا في المركز الثالث بفارق المواجهات المباشرة في سلم ترتيب المجموعة في دوري أبطال أوروبا لموسم 2020-2021.

ويواجه ريال مدريد فريق بوروسيا مونشنجلادباخ في المباراة القادمة، بينما يواجه فريق شاختار دونيتسك فريق إنتر ميلان الإيطالي في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2020-2021.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!