رسميًا.. إتحاد الكرة يعلن المدير الفني لمنتخب مصر خلفًا لكارلوس كيروش

كشف إتحاد الكرة المصري النقاب عن إسم المدير الفني للفراعنة وذلك بعد رحيل البرتغالي كارلوس كيروش عقب فشل الوصول إلى نهائيات كأس العالم فيفا قطر 2022.

إيهاب جلال مديرًا فنيًا لمنتخب مصر

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن إتحاد الكرة المصري أعلن عن تعيين الكابتن إيهاب جلال المدير الفني لفريق نادي بيراميدز مدرب جديد للفراعنة.

ويعد إختيار إيهاب جلال بسبب النجاحات التي سبق وأن قدمها أثناء تولي القيادة التدريبية لبعض فرق الدوري المصري مثل مصر المقاصة والإسماعيلي.

حيث نجح في قيادة الفريق الفيومي لحصد وصافة الدوري المصري الممتاز في موسم 2018 قبل المشاركة للمرة الأولى في تاريخهم ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

في الوقت الذي نجح الموسم الماضي في إنقاذ الدراويش من الهبوط لدوري القسم الثاني بعد ان تولى تقاليد المهمة الفنية ونجح في تحقيق الفوز بأكثر من مباراة أمنت بقائهم بعد أن كان الفريق قاب قوسين أو أدنى من النزول إلى دوري المظاليم.

وعن مصير باقي أعضاء الجهاز المعاون للمنتخب الوطني المصري أكد جمال علام رئيس إتحاد الكرة أنه تم توجيه الشكر لضياء السيد المدرب العام ومحمد شوقي المدرب المساعد بالإضافة إلى عصام الحضري مدرب حراس المرمى.

ويخوض إيهاب جلال مهمة تدريب المنتخب الوطني المصري الذي تنتظره الكثير من الاستحقاقات الهامة أبرزها التصفيات المؤهلة لمونديال 2023 والتي تقام العام القادم في كوت ديفوار والأستعداد للنسخة القادمة من كأس العالم 2026.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!