الهلال يجدد عقد المعيوف حتى عام 2024

أعلنت إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل عن تجديد عقد عبد الله المعيوف لمدة موسمين وبذلك يكون قد أمن مستقبله ويقترب من العودة لمنصات التتويج والمنافسة على البطولات المحلية والعالمية وسيظل اللاعب هلالي حتى نهاية عام 2024.

وقال فهد بن نافل بعد تجديد عقد المعيوف: “أنا سعيد بالتوقيع لأنك قائد في الملعب وقدوة خارجه وإن شاء الله تستمر مع المجموعة وتتسبب في ريادتنا دائمًا وشكرًا لك”.

موعد مباراة الهلال والتعاون

ويستعد نادي الهلال لمواجهة نظيره التعاون مساء يوم الأحد المقبل الموافق الثاني من أكتوبر على ملعب الأمير فيصل بن فهد ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي.

ترتيب الهلال والتعاون في الدوري السعودي

ويحتل الزعيم الهلالي المركز الثاني كوصيفا لجدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان برصيد اثنا عشر نقطة بعد أربع انتصارات ولم يتعادل ولم يهزم في أي مباراة منذ بداية الموسم الجديد بينما يأتي التعاون في المركز السادس برصيد ثمن نقاط حيث فاز خلال مبارتين وتعادل بمواجهتان ولم يهزم أيضا.

ويذكر أن الهلال “الزعيم” حقق فوزا كبيرا ومهما على نظيره الوحدة بثلاثة أهداف نظيفة سجلها لوسيانو فيتو واوديون ايجالو وموسى ماريجا وفاز أمام الفتح بهدف نظيف احرزه لوسيانو فيتو أيضا وانتصر بمباراة الفيحاء بهدفين “اوديون ايجالو وموسى ماريجا” وتوج بلقب كأس سوبر لوسيل على حساب الزمالك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!