عاجل.. تسريب اسم الفائز بالكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم عام 2022

كشفت تقارير صحفية فرنسية عن اسم الفائز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم للعام الجاري ألفين واثنين وعشرين، والتي يتنافس عليها عدد كبير من اللاعبين من مختلف أندية أوروبا وفي مقدمتهم كلًا من كريم بنزيما ومحمد صلاح وساديو ماني.

الفائز بالكرة الذهبية لعام 2022

وأوضحت صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية أن البرتغالي كريستيانو رونالدو قرر حضور حفل جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم، بعدما علم بفوز زميله السابق كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد بالجائزة المقدمة من صحيفة “فرانس فوتبول”.

وستكون هذه المرة هي الأولى في تاريخ الدولي الفرنسي في الفوز بالكرة الذهبية، فيما حصد كريستيانو رونالدو الجائزة في 5 مناسبات من قبل، ويُعد ليونيل ميسي صاحب الرقم القياسي في التتويج بالجائزة في 7 مناسبات.

أرقام كريم بنزيما في الموسم الماضي 2021-2022

ونجح كريم بنزيما في تسجيل 44 هدفًا وصناعة 15 هدفًا لزملائه خلال 46 لقاء فقط خاضه النجم الفرنسي خلال الموسم الماضي بقميص ريال مدريد في جميع المسابقات.

موعد حفل الكرة الذهبية

ومن المقرر أن يُقام حفل الكرة الذهبية يوم الاثنين القادم السابع عشر من شهر أكتوبر الجاري لعام ألفين واثنين وعشرين، وتحديدًا داخل مسرح دو شاتليه في العاصمة باريس، وتم تقديم حفل الكرة الذهبية الذي كان مقررًا في شهر نوفمبر من كل عام، بسبب انطلاق بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 الذي يُقام يوم 20 نوفمبر القادم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!