إنبي يكشف حقيقة حصول نادي الزمالك على توقيع الأخطبوط والسفاح

أدلى أيمن الشريعي رئيس مجلس إدارة نادي إنبي خلال الساعات القليلة الماضية ببعض التصريحات الصحفية الخاصة بحقيقة حصول نادي الزمالك على توقيع ثنائي الفريق البترولي للإنضمام للقلعة البيضاء إعتبارًا من الصيف القادم.

حقيقة حصول نادي الزمالك على توقيع محمود جاد وجون إيبوكا

وقال الشريعي في تصريحات صحفية أن الفريق لم يتلقى أي عروض سواء كانت رسمية أو شفوية للحصول على خدمات الثنائي محمود جاد حارس مرمى نادي إنبي أو مهاجم الفريق الدولي النيجيري جون إيبوكا من جانب نادي الزمالك”.

وأضاف لبرنامج الريمونتادا الذي يُقدمه الإعلامي أحمد حسام ميدو عبر فضائية قناة المحور المصرية أن الثنائي من القوام الأساسي لفريق نادي إنبي وجون إيبوكا يعد واحد من أبرز مهاجمي الدوري المصري ومستمران معنا الموسم القادم”.

وتأتي تلك التصريحات بعد الضجة الكبيرة التي ظهرت في وسائل الإعلام المصرية عن توقيع الثنائي على إستمارة رغبة للإنتقال إلى صفوف القلعة البيضاء خلال فترة الأنتقالات الصيفية القادمة.

قبل أن يخرج رئيس النادي البترولي في التصريحات التلفزيونية ليؤكد أن جميع الأنباء التي تصدرت مواقع التواصل الإجتماعي عارية تمامًا من الصحة وتعتبر من الشائعات التي من شأنها تهدم إستقرار الفريق وتزعزع من تركيز اللاعبين.

يُذكر أن نادي إنبي يحتل المركز التاسع على لائحة ترتيب الدوري المصري برصيد خمسة عشر نقطة نجح في حصدهم بالفوز في ثلاثة مباريات والتعادل في ستة وتلقت كتيبة حلمي طولان الخسارة في أربعة لقاءات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!