عاجل.. موسيماني يحرم أفشة من شهر العسل

عاجل.. موسيماني يحرم أفشة من شهر العسل واحدة من أبرز الموضوعات التي سوف تزداد عليها عمليات البحث في الساعات القليلة المقبلة من أجل معرفة حقيقة تلك الخبر من عدمة، وفي التقرير التالي نسلط معكم الضوء علي موضوع عاجل.. موسيماني يحرم أفشة من شهر العسل

موسيماني يحرم أفشة من شهر العسل

وأعلن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي علي عودة الفريق للتدريبات الجماعية بالإضافة إلى عودة محمد مجدي أفشة لاعب الفريق وذلك قبل خوض إياب الدور 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الكروي الجديد موسم 2020-2021.

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي أن موسيماني طلب عودة محمد مجدي أفشة وانهاء إجازة الجواز والتي استمرت لمدة 4 أيام فقط من أجل الاستعداد لمباراة العودة أمام فريق الحرس الوطني.

وكان الأهلي قد تعادل مع فريق الحرس الوطني بهدف لكل فريق في المباراة التي اقيمت يوم أمس، ويحتاج الاهلي لتحقيق الفوز بأي نتيجة من أجل التأهل إلى دور المجموعات من الأميرة السمراء.

الأهلي يسعي لتحقيق إنجاز تاريخي

ويسعي الأهلي والمدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني من تحقيق إنجاز تاريخي ألا وهو الحصول علي لقب دوري ابطال أفريقيا للموسم الثالث علي التوالي والحادية عشر في تاريخ المارد الاحمر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!