“مبلغ ضخم”.. تعرف على راتب إيهاب جلال مع منتخب مصر

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم تعيين إيهاب جلال مديرًا فنيًا لمنتخب مصر الأول خلفًا للمدرب البرتغالي كارلوس كيروش الذي رحل عن الفراعنة بعد فشل التأهل لكأس العالم فيفا قطر 2022، حيث استقرت الجبلاية على رحيل المدرب وفسخ العقد بالتراضي.

راتب إيهاب جلال مع منتخب مصر

وأكد مصدر من داخل اتحاد الكرة المصري لموقع “في المدرج” أن إيهاب جلال سيحصل على راتب 800 ألف جنيه شهريًا مع منتخب مصر الأول، وذا الرقم يعد أقل بكثير مما كان يحصل عليه البرتغالي كارلوس كيروش بسبب فارق العملة حيث حصل على 127 ألف دولار.

تشكيل الجهاز الفني لمنتخب مصر

وقرر اتحاد الكرة المصري تشكيل الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول، بعد تولي إيهاب جلال المهمة الفنية للفراعنة، حيث استقر على بقاء كلًا من محمد شوقي كمدرب مساعد وعصام الحضري مدرب لحراس المرمى، كما تم الإبقاء على محمد أبو العلا رئيس الجهاز الطبي للمنتخب.

وظهر اسم محمود فتح الله المدرب المعاون في الجهاز الفني لإيهاب جلال في نادي بيراميدز، ليكون أحد المنضمين للجهاز الفني للفراعنة، ولكن لم يتم الاتفاق بعد، حيث سيختار جلال اسمين آخرين بجانب المتواجدين حاليًا.

متى سيقود إيهاب جلال منتخب مصر؟

ومن المقرر أن يبقى صاحب الـ54 عامًا على رأس القيادة الفنية لنادي بيراميدز خلال الفترة الحالية، حيث سيخوض مباراتي ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية أمام مازيمبي الكونغولي أولًا قبل الانضمام للمنتخب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!