مفاجأة ناريه في قائمة الأهلي لمواجهة المقاولون العرب في الدوري المصري

أعلن بيتسو موسيماني المدير الفني الجنوب أفريقي للنادي الأهلي، قائمة الأهلي لمباراة المقاولون العرب في الجولة الأولى من الدوري المصري الممتاز، في المباراة التي تُقام غدًا الجمعة على ملعب “الأهلي وي السلام” في ختام مباريات الجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز.

قائمة الأهلي لمباراة المقاولون العرب

وشهدت قائمة الأهلي عودة وليد سليمان من الإصابة، بجانب غياب كلًا من محمود عبد المنعم “كهربا” وطاهر محمد طاهر عن مباراة الغد.. وجاءت قائمة الأحمر كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي –  علي لطفي – مصطفى شوبير.

خط الدفاع: أكرم توفيق – ياسر إبراهيم – أيمن أشرف – بدر بانون – علي معلول – محمد هاني.

خط الوسط: وليد سليمان – حمدي فتحي – حسين الشحات – أليو ديانج – عمرو السولية – محمد مجدي “أفشة” – بيرسي تاو – لويس ميكيسون – أحمد عبد القادر – عمار حمدي.

خط الهجوم: حسام حسن – محمد شريف.

موعد مباراة الأهلي ضد المقاولون العرب

يأتي موعد مباراة الأهلي ضد المقاولون العرب يوم الجمعة المقبل 19 نوفمبر 2021، في المواجهة التي تُقام على ملعب “الأهلي وي السلام” لحساب مباريات الجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز.. وتنطلق مباراة الأهلي ضد المقاولون العرب في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، العاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

يتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز بعد مرور أول 3 جولات من المسابقة، حيث حقق الفوز في مبارياته الثلاث وجمع 9 نقاط بعد الفوز على الإسماعيلي بأربعة أهداف مقابل لاشيء، ثم الفوز على البنك الأهلي بهدف نظيف، وأخيرًا اكتساح الزمالك بخماسية مقابل ثلاث أهداف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!