الاتحاد يرصد مبلغ مالي ضخم لحسم الصفقة الذهبية

كشفت تقارير صحفية أن مسؤولو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السعودي تحت رئاسة أنمار الحائلى اقتربت من حسم صفقة من العيار الثقيل خلال الفترة  القادمة لترميم صفوف الفريق.

رغبة الاتحاد في التعاقد مع سميحان النابت

وتكاثرت الأقاويل خلال الفترة الماضية حول رغبة نادي  الاتحاد في التعاقد مع سميحان النابت، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون، للحاجة لخدماته خلال الفترة القادمة.

وطبقًا لما أردفته صحيفة”الشرق الأوسط”، فإن نادي الاتحاد عرض على لاعب وسط التعاون راتب سنوي يتخطى 4 ملايين ريال بجانب فيلا وسيارة من أجل عدم تمديد عقده مع التعاون والانتقال لصفوف الفريق مجانا في نهاية الموسم الجاري.

وفي سياق متصل كثفت إدارة التعاون جهودهم من أجل تجديد عقد النابت مقابل 3 ملايين ريال سنويا بزيادة مليوني عن راتبه الحالي بدعم من العضو الذهبي عبد العزيز الحميد، وذلك للحاجة الشديدة لخدماته، فضلًا عن عدم رحيله مجانًا في سوق الانتقالات الصيفية 2023.

سميحان النابت يرغب في الرحيل عن صفوف التعاون

ويرغب سميحان النابت في الرحيل عن صفوف التعاون خلال الفترة القادمة، كما أنه رفض عرض نادي التعاون لتمديد عقده لعدم موافقته على الأمور المالية، ويريد رفع راتبه من أجل البقاء.

موعد مباراة الاتحاد القادمة ضد النصر

ويجهز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد لمواجهة نظيره فريق النصر مساء يوم الأحد القادم الموافق الثاني من شهر أكتوبر القادم، في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، التاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة ببطولة الدوري السعودي للمحترفين

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!