موعد مباراة الأهلي القادمة ضد سيمبا في إياب ربع نهائي دوري أبطال افريقيا والقنوات الناقلة

ماهو موعد مباراة الأهلي القادمة ضد سيمبا في إياب ربع نهائي دوري أبطال افريقيا والقنوات الناقلة؟ من الأسئلة التي انتشرت مؤخرًا وذلك بعد أن تمكن المارد الأحمر من تحقيق الفوز على العملاق التنزاني بنتيجة هدف واحد مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الجمعة على ملعب “مكابا بنجامين” بتنزانياضمن منافسات ذهاب دور الثمانية.

ويدين الأهلي بالفضل في الفوز الذي حققه اليوم للاعبه أحمد نبيل كوكا الذي سجل هدف الانتصار الثمين في الدقيقة الخامسة بعد أن استغل عرضية من محمد هاني أخطأ في ابعادها دفاع وحارس مرمى نادي سيمبا ليضعها بسهولة في الشباك.

موعد مباراة الأهلي القادمة ضد سيمبا في إياب ربع نهائي دوري أبطال افريقيا

وفيما يخص موعد مباراة الأهلي القادمة ضد سيمبا في إياب ربع نهائي دوري أبطال افريقيا فإنها ستكون يوم الجمعة القادمة الموافق السابع من شهر ابريل على ملعب إستاد القاهرة الدولي.

وتنطلق فعاليات تلك المواجهة في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة الساعة الحادية عشر مساءًا بتوقيت مكة المكرمة وتنقل عبر قناة بي ان سبورتس اتش دي 4 ويعلق عليها المعلق الكبير علي محمد علي.

من هو منافس الأهلي في نصف النهائي؟

وفي حالة حقق الاهلي الانتصار في مباراة الاياب ينتظر الفائز من مباراة بترو أتلتيكو الانجولي ومازيمبي الكونغولي في الدور نصف النهائي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!