تداعيات الأزمة.. مانشستر يونايتد يحدد بديل كريستيانو رونالدو في يناير

حدد مانشستر يونايتد الإنجليزي بديل البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم الفريق الأول، بعدما انتشرت الأخبار برحيله عن صفوف المانيو في فترة الانتقالات الشتوية القادمة، حيث وصل اللاعب والنادي لطرف مسدود بسبب عدم مشاركته بقرار المدرب إيريك تين هاج.

مانشستر يونايتد يحدد بديل رونالدو

وكشفت صحيفة “ذا صن” البريطانية أن البرتغالي كريستيانو رونالدو اقترب بشدة من الرحيل عن صفوف مانشستر يونايتد في يناير المقبل بعد تدهور العلاقة بينه وبين المدرب الهولندي إيريك تين هاج، والذي فرض سيطرة كبيرة على غرف الملابس بعد استبعاد النجم البرتغالي من مباراة تشيلسي القادمة في الدوري الإنجليزي.

وأكدت الصحيفة أن المانيو استقر على بديل الدون من الدوري الإسباني، حيث لفت البرتغالي جواو فيليكس مهاجم أتلتيكو مدريد انتباه المسؤولين بالفريق الإنجليزي، ووضعه الفريق تحت الأنظار من أجل التعاقد معه في فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

ولن تكون الصفقة في المتناول بالنسبة للشياطين الحمر، خاصةً في ظل اهتمام عدة أندية أوروبية كبيرة مثل باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ، من أجل الحصول على خدمات صاحب الـ22 عامًا.

وخاض كريستيانو رونالدو 8 مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم 2022-2023 بدأ مباراتين فقط منها، وسجل خلالها هدف وحيد كان أمام إيفرتون في فوز اليونايتد بهدفين مقابل هدف وحيد.

وسجل الدون 24 هدفًا خلال الموسم الماضي خلال 39 مباارة في جميع المسابقات، بواقع 18 هدفًا في الدوري الإنجليزي و6 أهداف في دوري أبطال أوروبا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!