صدمة كُبرى لجماهير الاتحاد قبل مواجهة النصر بدوري روشن السعودي

تعرضت جماهير اتحاد جدة لصدمة كُبرى، قبل الكلاسيكو السعودي المرتقب ضد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة” دوري روشن” السعودي للموسم الحالي 2022-2023.

الاتحاد يفقد خدمات رومارينيو داسيلفا

وتلقى نادي الاتحاد ضربة مُوجعة بتأكد فقدان النجم البرازيلي رومارينيو داسيلفا في مواجهة الفريق المقبلة أمام النصر بدوري روشن السعودي للموسم الحالي.

وطبقًا لما ذكرته صحيفة “عكاظ” السعودية فمن المؤكد أن يغيب رومارينيو لاعب الاتحاد السعودي لفترة تتراوح بين أسبوعين إلى 3 أسابيع، مما يجعله لا يشارك في مباراة النصر، وذلك بسبب الإصابة القوية التي تعرض لها.

و تعرض النجم البرازيلي للإصابة في الدقائق الأولى من مواجهة الخليج، وقد تم استبداله مباشرة، ويغيب اللاعب رومارينيو عن التدريبات الجماعية للعميد بسبب الإصابة.

موعد مباراة الاتحاد ضد النصر

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة السعودي بنظيره فريق النصر يوم الاحد الموافق الثاني من شهر أكتوبر القادم، وذلك في إطار منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين “دوري روشن السعودي”.

وتنطلق أحداث مباراة الاتحاد ضد النصر بدوري روشن السعودي، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية، الثامنة بتوقيت القاهرة، على أرضية ملعب مرسول بارك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!