بعد الهبوط لدوري يلو.. من هو مدرب الاهلي السعودي الحالي؟

هبط نادي الأهلي السعودي لدوري القسم الثاني “دوري يلو”، بعدما احتل المركز الخامس عشر وقبل الأخير في دوري المحترفين بالموسم الماضي، حيث كان يفصله نقطة وحيدة عن نادي الباطن آخر الباقيين بدوري روشن، ويساءل عشاق الراقي في كل مكان عن هوية المدرب الجديد للفريق العريق.

من هو مدرب الاهلي السعودي الحالي؟

وأعلن الأهلي السعودي عبر الحساب الرسمي لموقع التواصل الإجتماعي “تويتر” عن تولي الأوروجوياني روبرت سيبولدي مهمة تدريب الفريق الأول لكرة القدم خلفًا للمدير الفني الألباني بيسنيك هاسي، والذي فشل في قيادة الراقي للبقاء ضمن دوري الكبار.

ومن المقرر أن يتولى المدرب صاحب الـ57 عامًا القيادة الفنية للفريق لمدة موسم وحيد وحتى يونيو من العام المقبل 2023، وقد يستمر لفترة أطول في حال تمكن من الصعود بالأهلي لدوري روشن السعودي.

نتائج الأهلي السعودي في دوري يلو

وخاض الأهلي السعودي ثلاث مباريات في دوري يلو للموسم الجاري 2022-2023، وجمع خلالها أربعة نقاط بعد الفوز في لقاء والتعادل في آخر والهزيمة في مباراة وحيدة، حيث افتتح مشواره بتعادل إيجابي بهدف لمثله أمام القيصومة.

وخسر أمام الأخدود خارج ملعبه بهدفين مقابل لا شيء، قبل أن ينتصر في الجولة الماضية على حساب الخلود بهدف وحيد مقابل لا شيء، ليحتل المركز السابع في جدول الترتيب وبفارق 5 نقاط عن المتصدر نادي الحزم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!