“غياب ثنائي”.. الأهلي في مأزق كبير قبل مواجهة الزمالك في القمة

تعرض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمأزق كبير بعد أن تأكد غياب اثنين من التشكيلة الأساسية عن مواجهة الزمالك القادمة في قمة الدوري المصري الممتاز، والمؤجلة من الجولة العشرين، والتي قد تمنح المارد الأحمر أفضلية كبيرة لاقتناص الصدارة حال حقق الفوز بها.

غياب ثنائي الأهلي عن مواجهة القمة

وأكد الدكتور أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي بالنادي الأهلي على أن فرصة لحاق الثنائي محمد عبد المنعم وأليو ديانج ضعيفة للغاية، حيث قرر خضوع عبد المنعم لفحص طبي أخير لتحديد موقفه النهائي من اللقاء، ولكن بنسبة تقترب من الـ 100% سيغيب عن القمة.

أما بالنسبة للمالي أليو ديانج، والذي خرج من قائمة مباراة إيسترن كومباني الماضي بسبب الإصابة، فاللاعب بدأ مرحلة التعافي بالفعل، ولكن الجهاز الفني قرر عدم المجازفة بإشراك اللاعب لكي لا تتفاقم الإصابة.

الأهلي يؤكد جاهزية الرباعي لمباراة الزمالك

وشارك علي معلول بشكل جزئي في التدريبات المسائية يوم أمس الجمعة، ومن المتوقع لحاقه بمواجهة الزمالك بعد المشاركة في مران اليوم السبت، والأمر ذاته ينطبق على محمود متولي الذي اشتكى من بعض الإجهاد عقب مباراة إيسترن كومباني، ولكن اللاعب قريب للغاية من اللحاق بالقمة.

وأما الثنائي عمرو السولية وبيرسي تاو، فـ أصبحا جاهزان للقاء بشكل كامل، ومشاركة الثنائي في التشكيل الأساسي بيد الجهاز الفني بقيادة سامي قمصان الذي سيقود اللقاء فنيًا لحين التعاقد مع مدير فني أجنبي خلفًا للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!