“بينهم معلول”.. رباعي الأهلي جاهز لمواجهة بيراميدز في كأس مصر

أعلن النادي الأهلي عن جاهزية براعي الفريق الأول لكرة القدم لمواجهة بيراميدز في بطولة كأس مصر، حيث يلتقي المارد الأحمر أمام الفريق الأزرق في ربع نهائي بطولة العام الماضي التي تستكملها لجنة المسابقات خلال الموسم الجاري.

جاهزية رباعي الأهلي لمواجهة بيراميدز

وشارك رباعي الأهلي علي معلول وأليو ديانج ومحمد عبد المنعم وعلي لطفي في التدريبات الجماعية اليوم الجمعة على أرضية ستاد مختار التتش، حيث تعافى الرباعي من الإصابة التي سبق وتعرضوا لها خلال الفترات الماضية.

وغاب محمد عبد المنعم بعض نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي والذي خسره المارد الأحمر أمام الوداد المغربي، فيما غاب أليو ديانج عن الفريق بعد عودته من المشاركة في تصفيات أمم إفريقيا رفقة منتخب بلاده مالي.

“مقابل 20 مليون”.. الأهلي يفاوض صفقة نارية لتدعيم الفريق الموسم الجديد.

وتعرض علي معلول للإصابة في مباراة القمة أمام الزمالك وغادر اللقاء في الدقائق الأخيرة بعدما اشتكى من العضلة الأمامية، فيما تعافى علي لطفي الحارس البديل من الإصابة في رسغ اليد.

وعاد الأهلي لاستكمال الاستعدادات لمواجهة بيراميدز بعد الراحة لمدة 24 ساعة عقب الفوز على غزل المحلة في الوري المصري بهدفين مقابل هدف وحيد.

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز

ويستضيف ملعب ستاد القاهرة الدولي مباراة الأهلي وبيراميدز المقرر لها مساء الأحد المقبل 19 يونيو 2022، والتي تنطلق عند تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت مصر، الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!