5 مشاهدة مثيرة للجدل تلخص فعاليات الجولة الاولى من يورو 2020

شهدت الجولة الأولى من بطولة يورو 2020 وجود بعض اللقطات المثيرة والتي جاءت في بعض المباريات ولقطتها عدسات الكاميرات والمصورين.

وفي السطور التالية يُسلط معكم موقع ” في المدرج ” الضوء على أبرز المشاهد التي جاءت في الجولة الأولى من يورو 2020 والتي إنتهت فعالياتها يوم أمس الثلاثاء.

5 مشاهدة مثيرة للجدل تلخص فعاليات الجولة الاولى من يورو 2020

اللقطة الأولى

عضة روديجير لبوجبا

أولى اللقطات التي شهدتها الجولة الأولى من اليورو هي عضة روديجير لاعب نادي تشيلسي والمنتخب الألماني لمتوسط الميدان الفرنسي بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد الانجليزي في المباراة التي جمعت المنتخبين يوم أمس.

ورصدت عدسات الكاميرات صراع وشد وجذب بين الثنائي وظهر الفيديو بعض اللقطات التي حاول فيها روديجير إيقاف خطورة بوجبا عن طريق إستخدام أسنانه محاولًا عضة من الظهر والإمساك به بقوة من الأمام لتستحق أن تكون اللقطة الأبرز في الجولة الأولى.

اللقطة الثانية

مظلة ملعب أليانز أرينا

قبل إنطلاقة مواجهة المنتخب الألماني والمنتخب الفرنسي هبط رجل بطريقة مثيرة للجدل علن طريق إستخدامه واحدة من المظلات على ارضية ملعب المباراة قبل أن يتم الإمساك به وإخراجه من الميدان.

اللقطة الثالثة

شغب جماهير المجر

ظهرت بعض الجماهير الغفيرة خارج ملعب بوشكاش أرينا الذي إستضاف مباراة البرتغال ضد المجريين وقاموا بإحداث بعض أعمال الشغب وإشعال الألعاب النارية موجهين رسالة إلى العالم ألا تخافوا من كورونا وعودوا إلى المدرجات.

اللقطة الرابعة

قفزة سيميدو المضحكة

شهدت مواجهة البرتغال والمجر سقوط اللاعب نيلسون سيميدو نجم وولفرهامبتون الانجليزي من مسافة طويلة قبل أن يهبط وكأنه يقفز في حمام السباحة في لقطة أضحكت جميع من كان في الملعب.

اللقطة الخامسة

إصابة إريكسن

تبقى أكثر اللقطات الصعبة والمثيرة للجدل تلك التي سقط فيها كريستيان إريكسن نجم المنتخب الدنماركي وفريق نادي إنتر ميلان الايطالي في مباراة فنلندا قبل أن يتم إنعاش قلبه وإستكمال المباراة بعد الإطمئنان على حالته الصحية.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!