عاجل.. الأهلي يرد على اتهامات المريخ السوداني “بالتفويت”

انتشر فيديو مسرب لنائب رئيس المريخ السوداني فيه شبهة اتهام للنادي الأهلي بالاتفاق مع ادارة المريخ السوداني لتفويت النادي الأهلي للمبارتين التي يخوضهم أمام المريخ السوداني بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2021-2022.

رئيس المريخ السوداني يستنكر تصريحات نائبه

تحدث رئيس نادي المريخ السوداني “حازم مصطفى” منذ قليل واوضح حقيقة فيديو التفويت وأن هذا التسريب جاء بسبب خلافات داخلية بين اعضاء الفريق أدى الى تسريب هذا الفيديو وأن ما تحدث به نائب الرئيس هو مجدر تخمين من نائب الرئيس ويخصه شخصيا  فقط ولا يمثل نادي المريخ السوداني في شيء واوضح انها مجرد خلافات داخلية ولكن النادي الاهلى كان الضحية.

الأهلي يرد على فيديو التفويت

وتحدث “سيد عبد الحفيظ” في لقاء صحفي تحدث فيه عن رد فعل بدر بنون في مباراة الرجاء وان هذا لامر طبيعي ولا يمكننا الدخول في النوايا وعند سؤاله عن الفيديو المسرب قال بأنه لم يسمع أي فيديوهات وان امر مثل هذا لا يمكنه الرد عليه وأضاف بأن  متابعة مبارتي المريخ  وقوة المبارتين هو أبلغ رد على مثل هذا الكلام.

نائب رئيس المريخ يتهم الأهلي بالتفويت

حيث اتهم نائب رئيس النادي السوداني” محمد سيد أحمد” النادي الاهلى من خلال فيديو مسرب بأنه أتفق مع ادارة النادي الأهلي بإقامة مبارتي المريخ السوداني في مصر على أن يقوم الفريق الأحمر بتوفيت مبارتي المريخ في حالة فوز النادي الاهلى على الهلال وصن داونز وحصول الفريق المريخي على لاعبين من النادي الاهلى المحترفين ولعب المبارتين في القاهرة مجانا.

وهو ما لم يحدث  فبعد مباراة الفريق الأولى أمام النادي الأهلي حدث خلاف بينه وبين رئيس النادي  على اقامة المباراة الثانية بالقاهرة وعقدنا اجتماعا اتجه فيه التصويت الى لعب المباراة في الخرطوم  ولكن لم يكونوا على علم بأن “مهند كمال” من المكتب التنفيذي أرسل خطابا للكاف أيضا يؤكد خوض المباراة بالقاهرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!