كريم بنزيما.. الصداع الذي يدور في رأس أنشيلوتي قبل ديربي مدريد

أصبح كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، في حالة من القلق، بسبب مهاجم الملكي الفرنسي كريم بنزيما.

وتدور الشكوك حول إمكانية مشاركة كريم بنزيما أمام أتلتيكو في ديربي مدريد، الأسبوع المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني الممتاز، بسبب الإصابة التي تعرض لها مؤخرا.

وكان بنزيما تعرض للإصابة في الركبة خلال اللقاء الذي جمع بين ريال مدريد ونظيره سيلتيك في الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا موسم 2022/2023، والتي انتهت بفوز الإسباني بثلاثة أهداف مقابل هدف.

أنشيلوتي يكشف موقف بنزيما من المشاركة أمام أتليتكو

وأكد أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي اليوم أن اللاعب لن يستطيع المشاركة أمام  مايوركا بالإضافة إلى لقاء لايبزغ الألماني في دوري الأبطال، حيث يغيب لمدة أسبوع على الأقل، لكن موقفه من مباراة لم يتحدد حتى الآن.

وكشفت تصريحات المدير الفني اليوم قلقه من عدم مشاركة بنزيما حتى لم تكن بشكل مباشر، إلا أنها ظهرت قاسية بشكل ما ضد البلجيكي هازارد، حيث ظهر وأنه لا يرغب في الدفع باللاعب، ولكن إذا تأكد غياب الفرنسي، سيضطر للدفع بالمهاجم.

وقال أنشيلوتي: “لا أتوقع أن يلعب هازارد مثل بنزيما، ولكني أريده أن يلعب بشكل جيد وأن يكون هناك تعاون وانسجام بينه وبين المهاجمين الآخرين”.

وزاد أنشيلوتي من الشعر بيت أن بنزيما لا يوجد أي بديل له في سوق الانتقالات.. ولكن يمكن استبداله بلاعبين آخرين لديهم مميزات مختلفة.

ويمنى المدير الفني النفس في عودة اللاعب بأي طريقة حتى لا يصبح مضطر لتقديم حلول غير مرضية له بشكل عام، حيث لم نرى من قبل وأنه استغنى عن اللاعب المرشح للفوز بجائزة الكرة الذهبية الشهر المقبل في أي مباراة كبيرة.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!