القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة المغرب وجزر القمر في كأس العرب للناشئين تحت 17 عاما

تتصدر القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة المغرب وجزر القمر في كأس العرب للناشئين تحت 17 عاما، عناوين البحث في الساعات الأخيرة، قبيل انطلاق المواجهة الحاسمة للمنتخبين من أجل تأهل أحدهما للدور القادم من البطولة العربية للمنتخبات مواليد 2006 والمقامة بالجزائر.

مباراة المغرب وجزر القمر كأس العرب للناشئين

وقبل أن نستعرض القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة المغرب وجزر القمر في كأس العرب للناشئين تحت 17 عاما، يدخل المنتخب المغربي موقعة الليلة وفي جعبته ثلاث نقاط من الفوز على حساب موريتانيا بهدفين مقابل هدف وحيد، ثم خسر أمام العراق بالنتيجة ذاتها.

وعلى جانب الآخر، يدخل منتخب جزر القمر بثلاثة نقاط أيضًا ولكن في وصافة ترتيب المجموعة بفارق الأهداف بعدما حقق الفوز على موريتانيا بثلاثة أهداف لهدفين، وخسر أمام العراق بهدفين لهدف، لذا فإن التعادل يصب في مصلحة المنتخب القمري للتأهل لربع النهائي.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت المغرب، الساعة السادسة مساءً بتوقيت مصر، الساعة السابعة مساءً بتوقيت السعودية، الساعة الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة المغرب وجزر القمر

وتنقل قناة الجزائرية السادسة مباراة المغرب وجزر القمر على الهواء مباشرةً عبر القمر الصناعي النايل سات، ويمكنكم تثبيت القناة من خلال الترددات التالية:

القمر الصناعي التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
استرا 19.2 شرقا 11597 عمودي – V 22000 3/4 مفتوح
النايل سات 7 غربا 11680 أفقي – H 27500 3/4 مفتوح

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!