ماجيتي نداي حكماً لمباراة الأهلي ضد بالميراس في مونديال الأندية

أعلن الإتحاد الدولي لكرة القدم ” فيفا ” تعيين الحكم الدولي السنغالي ماجيتي نداي لإدارة مباراة الأهلي ضد بالميراس والتي تجمع الفريقان يوم غداً الخميس لحساب مباريات تحديد المركزين الثالث والرابع من بطولة كأس العالم للأندية لكرة القدم.

ماجيتي نداي حكماً لمباراة الأهلي ضد بالميراس

يعاون ماجيتي نداي في إدارة مباراة الأهلي ضد بالميراس كلاً من جبريل كمارا كمساعد حكم أول والحاج سامبا كمساعد حكم ثاني فيما يتولى الجواتيمالي ماريو إسكوبار مهمة الحكم الرابع في الوقت الذي أسندت فيه الفيفا مهمة تقنية الفيديو للثنائي الكندي دريو فيتشر والمغربي رضوان جيد.

يُذكر أن ماجيتي نداي يعتبر واحد من أفضل الحكام في القارة الإفريقية وسبق أن تولى وأدار الكثير من المباريات الهامة في البطولات المختلفة وأشرف على تحيكم مباراة الأهلي ضد صن داونز الجنوب أفريقي والتي إنتهت بخسارة القلعة الحمراء بخماسية نظيفه في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا 2019.

يُذكر أن الأهلي يخوض مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بعد أن تلقى الخسارة في نصف النهائي من فريق نادي بايرن ميونخ بهدفين مقابل لا شيء فيما يلعب فريق نادي بالميراس البرازيلي في تلك المباراة بعد أن تلقى خسارة من فريق نادي تيجريس المكسيكي بهدف واحد مقابل لاشيء.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!