دي يونج يتقدم بهدف لبرشلونة ضد ريال سوسيداد barcelona vs real sociedad في السوبر الاسباني

تقدم الدولي الهولندي فرينكي دي يونج بهدف واحد مقابل لا شيء وذلك في مباراة برشلونة ضد ريال سوسيداد barcelona vs real sociedad والتي تجمع الفريقان حالياً على ملعب نويفو أركانخيل لحساب مباريات الدور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر الإسباني.

مباراة برشلونة ضد ريال سوسيداد barcelona vs real sociedad

وسجل فرينيكي دي يونج الهدف الأول لبرشلونة في شباك فريق نادي ريال سوسيداد في الدقيقة التاسعة والثلاثين بعد أن لعب الفرنسي أنطوان جريزمان الكرة عرضية من ناحية اليسار إرتقى لها الهولندي وأودعها في الشباك بطريقة تفاعل مع الأرجنتيني ليونيل ميسي الجالس على مقاعد البدلاء.

ويُمني رونالد كومان المدير الفني لفريق نادي برشلونة النفس بعبور تلك العقبة الصعبة من أجل الوصول للمباراة النهائية المقرر إقامتها يوم الأحد القادم.

حيث يجمع نصف النهائي الآخر فريق نادي ريال مدريد ضد فريق نادي أتلتيك بيلباو حيث تُلعب البطولة بنظام خروج المغلوب بمشاركة أربعة فرق للعام الثاني على التوالي.

ويحمل ريال مدريد اللقب بعد فوزه الموسم الماضي في المباراة النهائية على حساب فريق نادي أتلتيكو مدريد بركلات الجزاء الترجيحية.

ونصت قواعد السنة الحالية على مشاركة الملكي كونه حامل لقب الليجا ووصيفه فريق نادي برشلونة فيما يلعب الثنائي ريال سوسيداد وأتلتيك بيلباو طرفا نهائي كأس ملك إسبانيا الذي لم يُلعب حتى الآن بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!