نتيجة مباراة النصر ضد القادسية في الدوري السعودي

إنتهت مباراة النصر ضد القادسية والتي جمعت الفريقان اليوم الخميس على ملعب إستاد مدينة الأمير سعود بن جلوي لحساب مباريات الجولة التاسعة عشر من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم بخسارة العالمي بهدف واحد مقابل لا شيء.

نتيجة مباراة النصر ضد القادسية

وكانت مباراة النصر ضد القادسية قد إنتهى شوطها الأول على وقع تقدم أصحاب الأرض بهدف واحد مقابل لا شيء سجله اللاعب فيليب دي كروز عند حلول الدقيقة الثالثة والعشرين ، وجاء هدف القادسية بعد أن إستغل فيليب دا كروز دركبة في صفوف الضيوف نجح على إثرها في وضع الكرة بالشباك.

وشهدت المباراة إحتساب ركلة جزاء لفريق نادي النصر في الدقيقة الثامنة والعشرين بعد عرقلة عبدالرزاق حمدالله مهاجم العالمي في منطقة الجزاء.

لكن حكم اللقاء إحتكم إلى تقنية الفيديو المساعد وتراجع عن قراره بعد أن وجد شرعية اللعبة ولا تستوجب معاقبة المدافع بإحتساب خطأ.

وفي الشوط الثاني حاول فريق نادي النصر العودة في النتيجة لكن دفاع القادسية وحارس مرماهم دافعوا عن النتيجة وحصدوا ثلاثة نقاط ثمينة.

ترتيب الدوري السعودي بعد مباراة النصر ضد القادسية

بهذا الفوز رفع نادي القادسية رصيده من النقاط إلى النقطة الثامنة والعشرين في المركز الخامس مؤقتًا فيما توقف رصيد نادي النصر عند النقطة الخامسة والعشرين في المركز التاسع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!