“مفاجأة صادمة”.. إدارة مانشستر يونايتد تحسم موقفها من رحيل كريستيانو رونالدو

كشفت تقارير صحفية إنجليزية مفاجأة صادمة حول إمكانية رحيل كريستيانو رونالدو عن صفوف مانشستر يونايتد في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث أكدت على قرار إدارة الفريق الإنجليزي بعد فشل التأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

رحيل كريستيانو رونالدو عن مانشستر يونايتد

وحسب صحيفة “ذا صن” البريطانية، أبلغت إدارة مانشستر يونايتد قرارها الأخير برحيل كريستيانو رونالدو عن الفريق، للمدرب الهولندي الجديد إيريك تين هاج، ليبدأ في بناء الموسم الجديد بدون خدمات البرتغالي، وذلك بعدما اتفق الطرفان على القرار منذ يناير الماضي.

وأكدت الصحيفة في تقريرها أن صاحب الـ 37 عامًا أبلغ إدارة اليونايتد بالفعل برحيله بنهاية الموسم حال عدم التأهل لدوري أبطال أوروبا، وتفهمت الإدارة رغبة البرتغالي تمامًا في ظل تبقي له مواسم قليلة في المستوى العالي، بالإضافة إلى تمرده وغيابه عن التدريبات في استعدادات الشياطين الحمر للموسم القادم 2022-2023.

ويبحث رونالدو عن الانضمام لأحد فرق الصفوة في أوروبا من أجل المشاركة في دوري أبطال أوروبا، التي يحمل السجل التاريخي لها كأكثر اللاعبين تسجيلًا في تاريخ المسابقة برصيد 140 هدفًا.

ماذا قدم رونالدو في الموسم الماضي؟

وشارك الدون البرتغالي في إجمالي 39 مباراة في جميع المسابقات بقميص مانشستر يونايتد بين أساسي وبديل، ونجح خلالها في تسجيل 24 هدفًا وقدم ثلاث تمريرات حاسمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!