فيديو.. كريستوف بومجارتنر يسجل أسرع هدف في تاريخ كرة القدم بعد 6 ثوانٍ

تمكن كريستوف بومجارتنر لاعب المنتخب النمساوي من تسجيل أسرع هدف في تاريخ المباريات الدولية وذلك في شباك المنتخب السلوفاكي خلال الموقعة التي جمعت الفريقان اليوم على ملعب تيهيلن بول لحساب لقاءات الفيفا الخاصة بالتوقف الدولي الجاري.

أسرع هدف في تاريخ كرة القدم

البداية كانت بركلة البداية لإنطلاقة مباراة المنتخب النمساوي ونظيره السلوفاكي الودية وهي التي يستعد بها كلا المنتخبين لخوض غمار المنافسات الرسمية القادمة في القارة الأوروبية.

https://platform.twitter.com/widgets.js

وما إن لبث اللاعب كريستوف بومجارتنر في الحصول على الكرة وقام بمراوغة كافة اللاعبين الذين قابلوه خلال طريقه للمرمى وعندما وصل إلى منطقة الجزاء قرر لاعب لايبزيج الالماني تصويب الكرة مباشرًة في شباك مارتن دوبرافكا الذي فشل في التصدي لها.

وبهذا الهدف كتب بومجارتنر صاحب الاربعة وعشرين عامًا إسمه بحروف من ذهب في تاريخ كرة القدم بعد أن دون على أسرع هدف في تاريخ المباريات الدولية التي تقام بين المنتخبات بعد أن دخلت الكرة الشباك ولم يمضي على انطلاقة المباراة عقب صافرة الحكم سوى ستة ثواني فقد.

وكسر لاعب لايبزيج بهدفه اليوم الرقم الذي سبق وأن تم تسجيله بإسم لوكاس بودولسكي لاعب المنتخب الالماني المعتزل عندما دون هدفًا في شباك المنتخب الاكوادوري بعد سبعة ثواني وكان ذلك في العام 2013 خلال واحدة من المباريات الدولية الودية التي اقيمت في فترة التوقف الدولي.

وتعد تلك المواجهة بين المنتخب النمساوي ونظيره المنتخب السلوفاكي في اطار استعدادات كلًا منهما للمشاركة في بطولة كأس الامم الاوروبية يورو 2024 وهي التي تقام في العاصمة الالمانية برلين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!