كشف حساب زيدان.. هل استحق زيزو الرحيل عن تدريب الملكي ؟
كشف حساب زيدان باتت من الموضوعات التي يسعى الكثير من عشاق الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني إلى التعرف عليها لمعرفة ما إذا كان قرار مديرهم الفني السابق بالرحيل صائب من عدمه.
وفي السطور التالية وضمن السلسلة الدورية والمستمرة التي يُقدمها لكم موقع ” في المدرج ” نُسلط معكم الضوء على موضوع كشف حساب زيدان للتعرف على أحقيته بالرحيل أو كان لابد على بيريز تركه يبقى في منصبه لموسم قادم.

كشف حساب زيدان مع ريال مدريد

كشف حساب زيدان يبدأ منذ توليه المهمة في مارس من العام 2019 بعد أن قرر بيريز إقالة الأرجنتيني سانتياجو سولاري من منصبه بسبب سوى النتائج ليتولى الفرنسي صاحب الثمانية وأربعين عامًا مقاليد الولاية الفنية في البيت الملكي.
وقاد زيزو كتيبة الملكي في 114 مباراة تمكن خلالهم من تحقيق الفوز في 69 لقاء وتعادل في 25 فيما تلقى الخسارة في 20 مباراة وسجل لاعبوا الملكي تحت قيادته 207 هدف وتلقت شباكهم 104 هدف.
وفي النسخة الماضية من بطولة الدوري الاسباني الممتاز أنهى زيزو الليجا في المركز الثاني برصيد أربعة وثمانين نقطة وخسر اللقب في الجولة الأخيرة لغريمه التقليدي واللدود فريق نادي أتلتيكو مدريد في الوقت الذي شهدت فيه الولاية الثانية لحامل لقب دوري أبطال أوروبا في ثلاثة مناسبات مع الملكي أعوام 2015 و2016 و2019 الفوز ببطولة الدوري الاسباني موسم 2019-2020 وكأس السوبر الاسباني الموسم قبل الماضي.
ليبقى السؤال هنــا هل برأيك إستحق زيدان الرحيل عن تدريب الملكي ؟

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!