نتيجة مباراة بايرن ميونخ وبرشلونة Barcelona vs Bayern اليوم في دوري أبطال أوروبا

انتهت مباراة بايرن ميونخ وبرشلونة Barcelona vs Bayern اليوم في دوري أبطال أوروبا، في المواجهة المرتقبة التي أقيمت على ملعب “أليانز أرينا” معقل الفريق البافاري، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات للبطولة الأوروبية.

نتيجة مباراة بايرن ميونخ وبرشلونة Barcelona vs Bayern

وتمكن البايرن من الفوز على البارسا بهدفين مقابل لا شيء، في مباراة شهدت تألق من جانب مانويل نوير حارس مرمى أصحاب الأرض، وظهور جيد للاعبي وكتيبة المدرب تشافي هيرنانديز رغم الخسارة.

وسجل لوكاس هيرنانديز الهدف الأول لصالح بايرن ميونخ في الدقيقة الخامسة من بداية الشوط الثاني بعد ركلة ركنية نفذها جوشوا كيميتش، حيث ارتقي المدافع الفرنسي ووضع الكرة في الشباك،

وأضاف الدولي الألماني ليروي ساني الهدف الثاني بعدما انطلق واخترق دفاعات البارسا ووضع كرة متقنة على يمين الحارس تير شتيجن، ليحقق البايرن الفوز الثاني تواليًا في دور المجموعات وبذات النتيجة بعد الانتصار على انتر ميلان بالجولة الأولى.

ترتيب مجموعة بايرن وبرشلونة

ويتصدر بايرن ميونخ ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط بالعلامة الكاملة بعد مرور جولتين، فيما يأتي برشلونة ثانيًا بفارق الأهداف عن انتر ميلان وبرصيد ثلاث نقاط لكلٍ منهما، فيما يتزيل فريق فيتكوريا بلزن التشيكي الترتيب بدون رصيد من النقاط.

1- بايرن ميونخ: 6 نقاط.

2- برشلونة: 3 نقاط.

3- إنتر ميلان: 3 نقاط.

4- فيكتوريا بلزن: 0 نقاط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!