نتيجة مباراة ريال مدريد وسيلتيك Real Madrid vs Celtic في دوري أبطال أوروبا

انتهت مباراة ريال مدريد وسيلتيك الأسكتلندي Real Madrid vs Celtic في الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، في المواجهة المثيرة التي أقيمت على ملعب “سيلتيك بارك” بمدينة غلاسكو، حيث خطف الميرنجي الثلاث نقاط وبثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

نتيجة مباراة ريال مدريد وسيلتيك Real Madrid vs Celtic

وسجل فينيسيوس جونيور الهدف الأول لصالح ريال مدريد في الدقيقة السادسة والخمسين من عمر المباراة بعد صناعة من الاوروجواياني فيديريكو فالفيريدي، وهجمة منظمة بدأت من الحارس تيبو كورتوا عبر 22 تمريرة من جانب لاعبي الميرنجي وصولًا للدولي البرازيلي الذي وضعها في الشباك.

وأضاف الكرواتي لوكا مودريتش الهدف الثاني للملكي في الدقيقة الستين بعد هجمة مرتدة سريعة قادها إيدين هازارد، الذي سجل بدوره الهدف الثالث في الدقيقة السابعة والسبعين بعد تمريرة طولية من توني كروس قابلها داني كارفاخال من لمسة واحدة نحو البلجيكي ليضعها في شباك جو هارت.

مباراة ريال مدريد وسيلتيك الأسكتلندي

ودخل المدرب كارلو أنشيلوتي وفريقه ريال مدريد مواجهة سيلتك الأسكتلندي اليوم بمعنويات مرتفعة بعد الفوز الصعب في الجولة الماضية بالدوري الإسباني على حساب ريال بيتيس الذي كان يقاسمه صدارة ترتيب الليجا.

وحقق الميرنجي الفوز في مبارياته الأربعة منذ بداية الدوري الإسباني واحتل صدارة الترتيب بالعلامة الكاملة متفوقًا على برشلونة بفارق نقطتين، ونجح لاعبوه في تسجيل 11 هدفًا بما يقارب الثلاث أهداف في اللقاء الواحد، بجانب استقباله لأربعة أهداف كذلك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!