موعد مباراة يوفنتوس ضد أولمبيك ليون في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

يضع يوفنتوس بعد التتويج بلقب الدوري الإيطالي كل تركيزه حاليا على دوري أبطال أوروبا، البطولة المُستعصية على البيانكونيري، رونالدو يحلُم بتحقيق لقب دوري أبطال أوروبا مع اليوفي ليُضيف المزيد من الإنجازات لتاريخه، وفيما يلي سنعرض لكم موعد مباراة يوفنتوس ضد أولمبيك ليون والقنوات الناقلة لها وتشكيل يوفنتوس المُتوقع للمباراة.

موعد مباراة يوفنتوس ضد أولمبيك ليون

ويستعد ملعب أليانز في مدينة تورينو في إيطاليا لاستقبال مباراة إياب دور ال 16 في دوري أبطال أوروبا بين يوفنتوس وضيفه أولمبيك ليون الفرنسي، وستُلعب المباراة اليوم الجمعة الموافق 7 من شهر أغسطس 2020، وستنطلق صافرة الحكم لبداية المباراة في تمام الساعة 9 مساءا بتوقيت دولة مصر، أي الساعة 10 مساءا بتوقيت السعودية، ويمكنكم مشاهدة المباراة بين يوفنتوس وليون مباشرة وحصريا عبر قناة beIN Sports 2HD بتعليق حفيظ دراجي.

التشكيل المُتوقع ليوفنتوس ضد ليون

الجميع في يوفنتوس جاهز للمباراة، فيما عدا دوجلاس كوستا ودي تشيليو بسبب الإصابة، ومشاركة باولو ديبالا محل شك، والقرار في يد المدرب ماوريتسيو ساري، وتتوقع عديد الصحف الإيطالية أن تكون تشكيلة يوفنتوس لمباراة ليون غدا كالتالي.

  • تشيزني في حراسة المرمى.
  • رباعي الدفاع: أليكس ساندرو – ليوناردو بونوتشي – دي ليخت – خوان كوادرادو.
  • في وسط الميدان: بينتانكور – ميراليم بيانيتش – أدريان رابيو – بيرنارديسكي.
  • في الهجوم: جونزالو هيجوايين وكريستيانو رونالدو.

يوفنتوس يدخل المباراة من أجل الإنتصار على الأقل بهدفين دون رد، لحسم التأهل لدور الثمانية، حيث أن ليون فاز في مباراة الذهاب في فرنسا بنتيجة هدف نظيف.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!