موعد مباراة برشلونة ضد الترجي في كأس العالم لكرة اليد والقنوات الناقلة

يحظى موعد مباراة الفريق الأول لكرة اليد بنادي برشلونة الإسباني ضد نظيره فريق الترجي التونسي، باهتمام كبير من قبل مشجي ومتابعي كرة اليد العربية والعالمية، حيث من المنتظر أن يلتقي الفريقين مساء اليوم الخميس الموافق العشرين من شهر أكتوبر الجاري، ضمن منافسات كأس العالم للأندية لكرة اليد في موسمه الجديد 2022-2023.

موعد مباراة برشلونة ضد الترجي

ويواجه الفريق الأول لكرة اليد بنادي برشلونة نظيره فريق الترجي التونسي، مساء اليوم الخميس الموافق العشرين من شهر أكتوبر الجاري، ضمن منافسات كأس العالم لكرة اليد التي تستضيفها المملكة العربية السعودية.

ويشهر الحكم صافرة بداية مباراة برشلونة ضد الترجي التونسي مساء اليوم الخميس الموافق العشرين من شهر أكتوبر الجاري، عند تمام الساعة الواحدة والنصف بتوقيت القاهرة، الثانية والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

مشوار الترجي وبرشلونة في كأس العالم لكرة اليد

وكان الترجي التونسي استهل مشواره في البطولة بفوزه العريض على نظيره فريق مينستروس المكسيكي، بينما اكتسح فريق برشلونة على الفريق ذاته.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد الترجي

ومن المنتظر أن تنقل أحداث مباراة برشلونة ضد الترجي اليوم في كأس العالم لكرة اليد عبر شاشة قناة “أون تايم سبورتس”، والكويت الرياضية والشارقة الرياضية والسعودية الرياضية والوطنية التونسية.

تردد قناة السعودية الرياضية الناقلة لمباراة برشلونة ضد الترجي اليوم:

القمر الصناعي: النايل سات.

– التردد: 12523.

– الاستقطاب: أفقي.

– معدل الترميز: 27500.

– معامل التصحيح: 5/6.

تردد شبكة قنوات ssc، عبر القمر الصناعي العربي «عرب سات»،:

التردد: 12418.

الاستقطاب: أفقي.

الترميز: 27500.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!