موعد مباراة برشلونة ضد ريال بيتيس Barcelona  vs Real Betis في الدوري الاسباني والقنوات الناقلة لها

يستقبل ملعب كامب نو ببرشلونة مباراة فريقي برشلونة  ضد ريال بيتيس ضمن فعاليات الجولة 16 من الدوري الإسباني وذلك يوم السبت الموافق 4 ديسمبر من العام 2021.

موعد مباراة برشلونة ضد ريال بيتيس

يدخل أصحاب الأرض نادي برشلونة تلك المباراة وهو في المركز السابع برصيد ثلاثة وعشرين نقطة من أربعة عشر مباراة خاضها حيث حقق الإنتصار في ستة مباريات وتعادل خمس مباريات ونال الهزيمة في ثلاث مباريات ، أما الضيوف نادي ريال بيتيس فيحتل المركز الخامس برصيد سبعة وعشرين نقطة من خمسة عشر مباراة خاضها حيث حقق الإنتصار في ثمانية مباريات وتعادل ثلاث مباريات ونال الهزيمة في أربعة مباريات.

توقيت متابعة مباراة برشلونة ضد ريال بيتيس

ومن المقرر أن تنطلق مباراة برشلونة ضد ريال بيتيس في تمام الساعة الخامسة والربع مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة السادسة والربع مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة السابعة والربع مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الثالثة والربع مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد ريال بيتيس

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة برشلونة ضد ريال بيتيس عبر قناة بي إن سبورتس بريميوم 1hd بتعليق خليل البلوشي، الجدير بالذكر أن قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري للدوري الإسباني في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!