الاتحاد السعودي يكشف تفاصيل إصابة ثلاثي الهلال

كشف الاتحاد السعودي لكرة القدم عن تفاصيل تعرض ثلاثي نادي الهلال للإصابات القوية أثناء مشاركتهم مع منتخب السعودية خلال مبارياته الودية واستبعادهم منه بعد إصابتهم وموقفهم من مباريات الزعيم القادمة.

وأكد الاتحاد السعودي غياب ثلاثي الهلال كل من محمد العويس وياسر الشهراني وسلمان الفرج عن تدريبات المنتخب الأخضر بسبب إصابتهم القوية التي تعرضوا لها.

سبب غياب ثلاثي الهلال

وقال الاتحاد أن سبب غياب العويس والشهراني والفرج هو تعرضهم للإصابة في الكاحل والفخذ واكتفوا باللعب في الصالة الرياضية مع استمرار سلمان بتدريبات بدنية بمرافقة وتحت إشراف مدرب الأحمال.

وبذلك تأكد غياب كل من العويس والشهراني عن لقاء الولايات المتحدة الأمريكية الودية التي سيخوضها المنتخب السعودي ولا تزال هناك شكوك بشأن مشاركة الفرج باللقاء لاقتراب تعافيه من الإصابة.

موعد مباراة السعودية وأمريكا

ويستعد منتخب السعودية لمواجهة نظيره المنتخب الأمريكي مساء الثلاثاء الموافق يوم السابع والعشرين من سبتمبر الحالي على ملعب نويفا كوندمينا في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة والساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والعاشرة بتوقيت أبو ظبي.

وأوقعت القرعة منتخب السعودية في المجموعة الثالثة النارية بكأس العالم برفقة كل من منتخبات الأرجنتين والمكسيك وبولندا.

وتبدأ مباريات السعودية بمونديال قطر يوم الثاني والعشرين من نوفمبر بلقاء هام يجمعه مع نظيره الأرجنتيني بقيادة هرفي رينارد بعد تأهله للبطولة للمرة السادسة بتاريخه والثانية تواليا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!