موعد مباراة إنجلترا ضد سان مارينو England vs San Marino في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة لها

تخوض  انجلترا مواجهة سهلة أمام سان مارينو، عندما يحل ضيفا على منافسه فى المواجهة المقرر إقامتها، على ستاد “سان مارينو ستاديوم”، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من تصفيات أوروبا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

موعد مباراة إنجلترا ضد سان مارينو

ويتربع منتخب إنجلترا على صدارة المجموعة التاسعة ب 23 نقطة، متفوقا بفارق ثلاث نقاط عن منتخب بولندا الوصيف ب 20 نقطة، فيما يتذيل سان مارينو الترتيب بدون أي رصيد من النقاط بعدما خسر جميع مبارياته التسع في التصفيات.

ويسعى منتخب إنجلترا  لتحقيق الفوز أو التعادل على أقل تقدير من أجل حسم الصدارة رسميا والتأهل مباشرة للنسخة المقبلة من كأس العالم.

وكان منتخب إنجلترا حقق فوزا كبيرا على ضيفه الألبانى بخماسية نظيفة، فى اللقاء الذى جمعهما مساء الجمعة على ملعب “ويمبلى”، ضمن منافسات الجولة التاسعة عن المجموعة التاسعة، فى التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

توقيت متابعة مباراة إنجلترا ضد سان مارينو

ومن المقرر أن تنطلق مباراة إنجلترا ضد سان مارينو في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة الثانية عشر إلا ربع مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا ضد سان مارينو

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة إنجلترا ضد سان مارينو عبر قناة بي إن سبورتس بريميوم 2 بتعليق علي محمد علي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!