عاجل.. برشلونة ينسحب من صفقة ظهير المنتخب المغربي الطائر

إنسحب فريق الكرة الأول بنادي برشلونة الاسباني من السابق القوي للحصول على واحدة من الصفقات التي كان ينوي التعاقد معها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم صفوف البلوجرانا من أجل المنافسة على جميع الألقاب الممكنة على المستوى المحلي وكذلك القاري.

برشلونة ينسحب من صفقة كريم مزراوي

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن التقارير الإسبانية الصادرة صباح اليوم الثلاثاء أكدت أن إدارة برشلونة برئاسة خوان لابورتا قررت بصورة مفاجئة أن تنسحب من سباق الحصول على توقيع الدولي المغربي نصير مزراوي الظهير الأيمن لفريق نادي أياكس أمستردام الهولندي.

وينتهي عقد الدولي المغربي مع نادي الأياكس بنهاية الموسم الجاري ورفض تجديد عقده رغبة منه في خوض تجربة إحتراف جديدة خارج هولندا.

ونقلت صحيفة سبورت الكتالونية المقربة من نادي برشلونة أن مزراوي كان واحد من أهم الأهداف التي يسعى تشافي للحصول عليها خلال الموسم القادم لكنه بات قريب للغاية من الإنضمام لقلعة البافاري فريق نادي بايرن ميونخ الألماني.

وأشارت إلى أن الراتب الذي تم تقديمه بواسطة الإدارة الألمانية للاعب كان العامل الأبرز في تفضيله للإنتقال إلى القلعة البافارية خاصة أن برشلونة لن يمكنه تحمله وبالتالي تم الإنسحاب من الصفقة.

وعلى الرغم من أن أولوية اللاعب كانت الإنضمام لبرشلونة لكن بايرن ميونخ قد عرض كبير للغاية مقارنة بعرض بالبلوجرانا وهو ما أجبر اللاعب على تغيير وجهة نظره وإختيار التوقيع للعملاق الألماني وسيتم الإعلان عن الصفقة خلال الفترة القادمة.

نصير مزراوي
نصير مزراوي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!