موعد مباراة تشيلسي وسالزبورج Chelsea Vs RB Salzburg  في بطولة دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي الإنجليزي، لمباراة من العيار الثقيل، أمام نظيره سالزبورج، في أحد منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الرياضي الحالي 2022/2023.

وضرب تشيلسي موعد مع سالزبوج موعد في الجولة الخامسة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا، مساء يوم الثلاثاء المقبل الموافق الخامس والعشرين من شهر أكتوبر الجاري.

تشيلسي يواجه سالزبوج في دوري أبطال أوروبا

يدخل تشيلسي اللقاء أمام سالزبورغ في الجولة الخامسة من بطولة دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء محتل المركز الأول من جدول ترتيب مجموعته الأوروبية برصيد سبع نقاط، حصل عليها من أربع مباريات فاز في مباراتين وتعادل في لقاء وخسر في مثله.

ويأتي سالزبورج في المركز الثاني بعد البلوز برصيد ست نقاط بفارق نقطة واحدة عن منافسه تشيلسي حصل عليها فوز وحيد وثلاث تعادلات ولم يخسر فقط.

موعد مباراة تشيلسي وسالزبوج في دوري أبطال أوروبا

تنطلق صافرة البداية على ملعب ستاد ريد بول أرينا، في تمام الساعة السابعة إلا ربع بتوقيت جمهورية مصر العربية، والثامنة إلا ربع بتوقيت المملكة العربية السعودية، والتاسعة إلا ربع بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وسالزبورج في دوري أبطال أوروبا

تذاع المباراة بين تشيلسي وسالزبورج عبر شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية الناقل الحصري لبطولة دوري أبطال أوروبا وكافة البطولات الكبيرة في الشرق الأوسط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!