موعد مباراة تشيلسي Chelsea القادمة في الدوري الأنجليزي والقنوات الناقلة

يبحث عشاق البلوز عن موعد مباراة تشيلسي Chelsea القادمة في الدوري الأنجليزي والقنوات الناقلة وذلك بعد الفوز الهام الذي تحقق اليوم السبت على حساب فريق نادي ليستر سيتي في الموقعة التي جمعت بينهما على ملعب إستاد ستامفورد بريدج لحساب مباريات الجولة الرابعة من البريميرليج.

وخلال مقالنا اليوم يُسلط معكم موقع ” في المدرج ” الضوء على موعد مباراة تشيلسي Chelsea القادمة في الدوري الأنجليزي بالإضافة إلى القنوات التي تتولى نقلها على الهواء مباشرةً.

مباراة تشيلسي وليستر سيتي

وكان تشيلسي قد حقق الفوز على حساب ليستر سيتي بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد من توقيع الانجليزي رحيم ستيرلينج في الدقيقتين 47 و63 فيما سجل هدف الثعالب الوحيد هارفي بارنيس في الدقيقة 66

موعد مباراة تشيلسي Chelsea القادمة

أما فيما يخص موعد مباراة تشيلسي Chelsea القادمة في الدوري الأنجليزي ستكون ضد فريق نادي ساوثهامبتون على ملعب إستاد سينت ميري يوم الثلاثاء القادم الموافق 30 من شهر أغسطس لحساب مباريات الجولة الخامسة من البريميرليج.

توقيت متابعة مباراة تشيلسي Chelsea القادمة ضد ساوثهامبتون

تنطلق فعاليات مباراة تشيلسي القادمة ضد ساوثهامبتون في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءًا بتوقيت القاهرة الساعة العاشرة إلا ربع مساءًا بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي القادمة على الهواء مباشرًة

تنقل مواجهة تشيلسي القادمة ضد ساوثهامبتون عبر قناة بي إن سبورتس إتش دي بريميوم 1 ويعلق عليها المعلق الكبير الكابتن عصام الشوالي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!