موعد مباراة تشيلسي ضد واتفورد Chelsea vs Watford في الدوري الإنجليزي الممتاز والقنوات الناقلة لها

يستقبل ملعب فيكارج رود مباراة فريقي  تشيلسي  ضد واتفورد ضمن فعاليات الجولة 14 من الدوري الانجليزي الممتاز وذلك اليوم الأربعاء الموافق 2 ديسمبر من العام 2021.

موعد مباراة تشيلسي ضد واتفورد

يدخل أصحاب الأرض تلك المباراة وهو في المركز السابع عشر برصيد ثلاث عشر نقطة من 13 مباراة خاضها حيث حقق الإنتصار في أربعة مباريات وتعادل مباراة ونال الهزيمة في ثمانية مباريات، أما الضيوف نادي تشيلسي فيحتل صدارة جدول ترتيب الدورى الانجليزى برصيد ثلاثون نقطة من ثلاث عشرة مباراة خاضها حيث حقق الإنتصار في تسع مباريات وتعادل ثلاث مباريات ونال الهزيمة في مباراة واحدة.

توقيت متابعة مباراة تشيلسي ضد واتفورد

ومن المقرر أن تنطلق مباراة تشيلسي ضد واتفورد في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة الحادية عشر والنصف مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ضد واتفورد

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة تشيلسي ضد واتفورد عبر قناة بي إن سبورتس بريميوم 3 بتعليق سوار الدهب، الجدير بالذكر أن قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري للدوري الإنجليزي الممتاز في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!