كيف ينجو بوتر من فخ أرسنال Chelsea vs Arsenal اليوم عقب الهجوم اللاذع عليه؟

يعاني بوتر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي  من انتقادات لاذعة من قبل مشجعي البلوز في كل مكان، ويزداد الضغط على المدرب خاصة في مباراة اليوم حيث لايقبل جماهير تشيلسي سوى بالفوز على أرسنال.

ماهو سبب الهجوم على بوتر؟

وجاءت هذه الانتقادات عقب هزيمة تشيلسي الجريحة أمام نظيره فريق برايتون بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت بينهما في إطار منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، خاصة فيما يتعلق بتمركز رحيم سترلينج وكريستيان بوليسيتش لكنه مصر على مواصلة تجربة ماهو جديد أثناء قيادته لتشيلسي.

بوتر: أنا مستعد لتحمل المسؤولية

وصرح بوتر قبل مواجهة أرسنال المرتقبة”: أنا اتحمل المسؤولية في حال فشل الريدز، واتقبل النقد من الجانب الآخر من ذلك هو أنه إذا كنت لا تفعل أي شيء وتفعل نفس الأشياء فقط، فلا شيء يتغير. يجب أن تكون لديك الشجاعة للقيام بذلك وقبول العواقب عندما لا تسير الأمور في طريقك”.

موعد مباراة تشيلسي وأرسنال

ويترقب عشاق ومحبي الكرة الساحرة انطلاق أحداث مباراة تشيلسي وأرسنال مساء اليوم الأحد الموافق السادس من شهر نوفمبر الجاري، وذلك ضمن قمة منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في موسمه الجديد 2022-2023.

ويطلق الحكم صافرة بداية مباراة تشيلسي وأرسنال مساء اليوم الأحد عند تمام الساعة الثانية بتوقيت القاهرة، الساعة الثالثة بتوقيت المملكة العربية السعودية على أرضية ملعب ستامفورد بريدج معقل البلوز تشيلسي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!