التهديد بالقتل.. جماهير ريال مدريد تلاحق نجم الفريق وصديقته بسبب مستواه المتذبذب

توجهت صديقة واحد من نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الاسباني إلى الشرطة المحلية في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء وذلك بعد أن تلقت تهديدات بالقتل عبر وسائل التواصل الإجتماعي بسبب تدهور مستوى صديقها خلال الموسم المنصرم.

صديقة إيسكو تتلقى تهديدات بالقتل

وخاض إيسكو مع ريال مدريد الموسم الماضي 29 مباراة في جميع البطولات ولم ينجح في تقديم المستوى المنشود حيث لم يساعد الفريق في التسجيل أو الصناعة الأمر الذي جعله هدفًا لإنتقادات وسائل الإعلام وكذلك الجماهير.

وقالت سالامو في تصريحات صحفية نقلتها قناة كواترو الاسبانية أنها هرعت إلى الشرطة من أجل الابلاغ عن ماحدث معي حيث أرسلوا لي بعض الصور وهم يحملون الأسلحة وقالوا أنهم سيقتلونني لأنني صديقة إيسكو وهذا الأمر غير مقبول خاصةً انه ليس من المنطقي تهديد شخص بالقتل لأنه يرتبط بلاعب كرة قدم يلعب للملكي.

يُذكر أن إيسكو إنتقل إلى الريال عام 2013 قادمًا من صفوف فريق نادي ملقا في صفقة بلغت وقتها 30 مليون يورو وإحتفل مع النادي ببطولة الدوري مرتين ودوري أبطال أوروبا 4 مرات وأربعة بطولات لكأس العالم للأندية و3 بطولات كأس السوبر الأوروبي وكأس السوبر الاسباني مرتين وكأس ملك إسبانيا مرة وحيدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!