رغم الهاتريك.. جماهير ليفربول تشن هجوما حادا على محمد صلاح بعد مباراة رينجرز

شنت جماهير ليفربول هجومًا حادًا على محمد صلاح عقب نهاية مباراة الليفر أمام جلاسكو رينجرز الأسكتلندي في دوري أبطال أوروبا، بالرغم من تسجيله لثلاثة أهداف “هاتريك” عقب نزوله بديلًا في الشوط الثاني، وذلك بسبب تصرف قام به الفرعون المصري بعد نهاية المباراة مباشرةً.

محمد صلاح في مرمى انتقادات جماهير ليفربول

وخرج محمد صلاح من مباراة ليفربول ورينجرز الأسكتلندي بعد صافرة الحكم مباشرةًـ، حيث التقط كرة الهاتريك وذهب إلى النفق المؤدي إلى غرف الملابس، على النقيض من باقي الفريق الذي ذهب رفقة المدرب يورجن كلوب لتحية الجماهير الحاضرة في المدرجات والتي سافرت من ليفربول حتى اسكتلندا لدعم الفريق في تنقله الأخير.

وقالت بعض الجماهير أن محمد صلاح لا يعيش أفضل أيامه مع الفريق ويبدو على الحزن،حيث رفض الاحتفال بعد تسجيله أول هدفين، فيما كان احتفاله بعد الهاتريك باهتًا ولا يعبر عن سعادته الغامرة بتسجيل أسرع هاتريك في تاريخ دوري أبطال أوروبا.

هاتريك محمد صلاح في شباك رينجرز

ودخل صلاح في الدقيقة الثامنة والستين من عمر المباراة بديلًا للمهاجم الأوروجواياني داروين نونيز، حيث سجل أول الأهداف في الدقيقة الخامسة والسبعين، وأضاف الثاني في الدقيقة الثمانين ثم الهاتريك بعدها بدقيقة وحيدة، ليسجل هاتريك في خلال 6 دقائق و12 ثانية فقط ليكون أسرع ثلاثية يسجلها لاعب في تاريخ دوري أبطال أوروبا.

ووصل الملك المصري إلى 38 هدفًا بقميص ليفربول في بطولة دوري الأبطال، ليصبح أكثر لاعب تسجيلًا لنادٍ إنجليزي واحد في المسابقة متخطيًا رقم ديديه دروجبا مع تشليسي وسيرجيو أجويرو مع مانشستر سيتي وبرصيد 36 هدفًا لكلٍ منهما.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!